الجمعة، 9 أبريل 2010

المجموعه الاولى






















مدخل:ّّ









تبغاني ابتعد عنك ؟



وأجفاك ؟ وأنساك ؟




عطني مثل قلبك وأسوي سواتك..؟؟




السلام عليكم










رآآآقت لي جدا بعض الكلمات








فأحببت ان تشاركوني



والمجموعه الاولى عتآآب











































تحسبني ميت عليك؟




صدقني تراك غلطان




॥أحبك أنا قلتها صحيح!




بس ترا وش كثرها بها الزمان




॥هي كلمه مثل غيرها عند الناس صارت دايم تنقال॥


إي نعم مني سمعتها!




بس تراني ما اعتبرها إلا زلة





لسآآآآن!!!!






























تضيق نفسي...






الا من جيت في بالي!!!






وآصد كني ..






كرهت الناس بأسبابك!!!




































تصدق حيل انا تعبان




. . . . , ولكن ( ماابينلك ) !




ابيك تحس من كيفك । انا مابي المحلك ,




ترا المفروض تتكلم ؟!,/




عن اللي فيني تسألني




اذا انت انسان ماتفهم , شسوي فيك علمني ؟!




بديت اخاف انا منك ,




احس انك سهل تنسى !




شقول اكثر بعد عنك / وانت من الصخر ( اقسى ) !




انا غصب علي عايش



,,, غصب متحمل طعونك




يجيني سهمك الطايش




و اضمه لـ خاطر عيونك !
















مـتى ماجـَت لـِكْ عَلى الكِـيف اتصلت






!ومـَتى مـاوّدكْ كـِذَا مـَاتـِتصلْ






واِنْ بـَغِـيت تـِصرفْ الـوَضْع انشغـّلت وقـِلتْ /






اّنـا اسِف تـَرى عِـنْديْ شـِغْل






فـِي حِسْن نـِياتي غـَفَلتْ






وقـِمْتْ تـِلْعَبْ بـِيْ عـَلى حَبْل و حـَبل !






بـِالهـُدوْء اِطــَلع مـِثـلْ مـاأنتْ دخَـلت آنـَا مثـْلك عنْدِي



/ ظـُروْف وشـُغلْ !! ,,/,,

اتمنى من كل قلبي ان تحووذ المجموعه على رضاكم

ودمتم بود..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق